أقسام المدونة

الاثنين، 3 فبراير، 2014

السعودية.. "لما ما عرفت ترقص قالت الميدان ضيق"!!




يوما بعد يوم.. تتساقط أوراق مملكة النفط في وحل الهزيمة والفشل السياسي، بدوا رُعاع أعتلوا منصة الحكم بقوة السيف، وجدوا أنفسهم فجأة بين كثبان من الأموال بعد أن استخرجت لهم شركات النفط الأمريكية ذلك السائل الأسود لتصطبغ به سيرة حكمهم بسواده.

اليوم ملك السعودية عبدالله يصدر أمرا بمعاقبة المقاتلين في الخارج أو الممولين أو المتعاطفين أو ما شابههه ومساندة الجماعات "الإرهابية" والمتطرفة، وحدد العقوبة بين ثلاث إلى عشرين سنة!

 فبعد أن وجدت السعودية نفسها في مأزق حقيقي جراء سياستها الغبية خلال السنوات الماضية أرادت ان تلحق نفسها من السقوط والإنهيار!!!

هذا الأمر ينطبق عليه المثل القائل "يوم ما عرفت ترقص قالت الميدان ضيق"!

تبا لكم أيها البدو المتطاولون في البنيان؛ أليس أنتم من صنع الإرهاب!؟؟

أليس أنتم من احتضن المتطرفين؟ بل أليس أنتم من صنعهم وهيّأ لهم سبل التطرف عبر دعاة الفتنة؟!

أليس أنتم من غرر بالشباب المراهقين للذهاب للجهاد ومحاربة "الكفار" من اجل "حواري الجنة" التي تصفون مفاتنهن  لهم كما أن شاهدتموهن!!؟

أليس أنتم من جهز الطائرات للمراهقين للذهاب إلى افغانستان والشيشان؟!

أليس أنتم من يرسل دعاة الحرب والفتنة لليمن وللصومال؟!

أليس أنتم من تدعموا الجماعات الإرهابية في العراق؟

أليس أنتم من صنع "القاعدة" الرئيسية وقاعدة افغانستنا وقاعدة باكسان وقاعدة جزيرة العرب؟!

أليس أنتم من دعم وشجع وسلّح جبهة النصرة في سوريا؟!


يااا للغباء أيها الرعاع، ويا للحماقة والتفاهة أيها السذج، أن السياسة بحر عميق لا يخوضه من هبّ ودبّ، فعووا وتعضوا يرحمكم الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق